التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز ضمن الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، علي ملعب مرسول بارك، وذلك في مواجهة كبيرة، لأن الفريق القوي يوهانج ستيلرز يبحث عن تحقيق الإنتصار علي حساب الفريق المخضرم أولسان هيونداي، وبالتالي ستكون هذه المواجهة قوية وكبيرة للغاية بينهم، لأن كلاهما يأمل في التفوق علي حساب الخصم من أجل التأهل إلي الدور المقبل.

نادي أولسان هيونداي نجح في التفوق علي حساب الفرق في المجموعة الخاصة به ونجح في التأهل، وبالتالي صعد إلي دور ال16، وبالتالي نجح في الفوز علي حساب الفريق الياباني كاواساكي فرونتال بركلات الترجيح، ثم تفوق في الدور الربع النهائي علي حساب نادي شقيقه الكوري جيونبك هيونداي موتورز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ليصل إلي نصف النهائي بنجاح.

بوهانغ ستيلرز لم يكن مشواره سهلاً هو الآخر حيث تفوق في دور المجموعات ونجح في التأهل بنجاح، لكن واجه صعوبات كبيرة وفي الدور الـ 16 نجح في الفوز علي حساب الفريق الياباني سيريزو أوساكا بهدف دون رد، ثم تفوق علي حساب الفريق الياباني الآخر ناغويا غرامبوس بثلاثية نظيفة، وبالتالي يصل إلي نصف النهائي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصمه الكوري.

نتيجة مباراة أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز مباشر

نجح نادي بوهانج ستيلرز في الفوز علي حساب نادي أولسان هيونداي في نصف النهائي بركلات الجزاء، وذلك ليتأهل من إلي النهائي لملاقاة نادي الهلال السعودي



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *